المقال السابق

أهم الأسئلة المطروحة بشكل دائم في مقابلات العمل

المقال اللاحق

عطر آمبر إيتارنال يعبق بأسرار الشرق

الخطوات الضرورية للحصول على أفضل تسريحة شعر

2016, 24 March, Thursday لا تعليقات
 الخطوات الضرورية للحصول على أفضل تسريحة شعر
تأكد سيدي العزيز، بأن لكل شكل وجه ونوع شعر، هناك تسريحات شعر تناسبه تماماً، بحيث يبدو صاحبها في أبهى صورة. و في هذا السياق، جمعنا لك فيما يلي أهم الأمور التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار، إذا أردت أن تظهر بأجمل إطلالة دائما":
النظام الغذائي: إجعل نظامك الغذائي متوازناً وغنياً بالفيتامينات ومركب البيوتين وزيوت أميغا-3. هذا النظام لن يمنحك جسماً مناسباً فحسب، بل يساعد أيضاً في الحفاظ على صحة الشعر والجلد والأظفار. ننصح بتناول الأسماك، وزيت بذور الكتان، وعين الجمل، واللوز، والحليب، والموز، والبطاطس، والطماطم والفواكه الحمضية.
الحلاقة: اختيار الحلاق أو مصفف الشعر المناسب يعتبر نقطة جوهرية؛ من أجل الحصول على قصة شعر أنيقة. إسأل أصدقاءك وزملاءك في العمل مثلا" عن حلاق متميز و محترف، و لا تتردد في تجربة صالون جديد أبداً.
مستحضرات العناية بالشعر :عليك أن تتعرف أولاً على صفات شعرك، سواء كان مجعداً أو متموجاً أو انسيابياً، خفيفاً أو كثيفاً أو عادياً، جافاً أو دهنياً، به تقصفات أو تغزوه القشرة أم لا، وبعد ذلك اختار الشامبو، أو الكريم المناسب لهذه الصفات. كما يحتاج الشعر الطويل نسبياً إلى جيل للتثبيت، أما الشعر الانسيابي القصير فيحتاج إلى كريم يمده باللمعان، وهكذا. 
لا تستخدم الحرارة في تجفيف الشعر بانتظام.
استخدام البلسم أكثر من الشامبو إذا كان شعرك مجعداً.
تسريح الشعر بلطف وبطء، لتجنّب التسبّب بالأضرار.
لعلاج قشرة الشعر، يمكنك تجربة غسل الرأس بعصير الليمون والماء.
احرص على تغيير نوع الشامبو كل فترة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات