المقال السابق

مجموعة أزياء عبد محفوظ الجديدة تنضح بالجاذبية و الأنوثة الراقية

المقال اللاحق

ساعة جديدة مفعمة بالأنوثة من شوبارد في معرض بازل 2016

ألوان جديدة تضيفها كارتييه الى مجموعة مجوهراتAmulette الرائعة

2016, 24 March, Thursday لا تعليقات
 ألوان جديدة تضيفها كارتييه الى مجموعة مجوهراتAmulette  الرائعة
تم الكشف عن مجموعةAmulette  من علامة كارتييه الفرنسية الفاخرة في الموسم الماضي، التي تميّزت بتصاميم ناعمة وراقية، بأحجارها الكريمة الملوّنة التي جعلتها ملفتة للغاية.
و قد قدّمت الدار الفاخرة لهذا العام مجموعة أميوليت بألوان جديدة، تنوّعت من الأخضر الزمرّدي والأسود مثلاً، بالإضافة إلى الخشب الذي يشبه جلد الأفعى، وغيرها من الألوان الملفتة. فالمجوهرات المُرصعة بالماس الخشبي تُعدّ مثالية للمرأة الحالمة، كون هذا الحجر يرمز إلى الحظّ الذي يمكن أن يرافقك دائماً. أما إذا كنتِ تسعين إلى الشعور بالطمأنينة، فما عليك سوى اختيار التصاميم المشغولة بالذهب المزخرف بنقشة غيوشيه، أي بالذهب الأحمر.
كما لفتتنا ضمن المجموعة تلك المجوهرات المُرصعة بحجر المرمر (المالاكيت)، الذي يرمز إلى مصدر الطاقة والاكتمال، و يساعدك على إيجاد البهجة والطريق المفتوح. و اختارت كارتييه أن تقدّم لكِ المجوهرات بأحجار تعكس السعادة، من خلال حجر الأوبال الذي يُعتبر درَّةٌ ثمينةٌ من بين الأحجار الكريمة، تبثُّ بهجة الوجود في هذا العالم، وفرحة اللقاء المفاجئ الذي يخفقُ له القلب، وعذوبة الكلمة الرقيقة التي تعانق الوجدان والابتسامة الساحرة واللحظة السرمدية. 
و تتضمن مجموعة أميوليت أيضا" حجر كارنيليان، أي العقيق الكريم الذي يرمز إلى الحيويّة، و هو عبارة عن كبسولةٌ نارية تعطيك جرعة من الطاقة الملهِمة والحماس. أما حجر كرايسوبريس، أي العقيق الأخضر، فيرمز إلى اكتفاء الذات و يمنحك الطاقة المنعِشة، والقوّة المشبِعة، والتناغم المُعدي والإبداع المنير. و نختم مع حجر اللازورد، أي "لابي لازولي" الذي يرمز إلى السكينة، كونه قطعةٌ من السماء في صورة حجر داكن الزرقة، يرمُز إلى الخلود وإلى ثروات العالم وكنوزه اللانهائية، ويَعِدُ بالوداعة والحكمة والثِّقة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات