المقال السابق

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم الرجال عند وضع العطور

المقال اللاحق

كيف تتعامل مع حماتك المزعجة؟!!

أهم أنواع المكملات الغذائية التي يعتمدها عمالقة كمال الأجسام

2016, 22 March, Tuesday لا تعليقات
 أهم أنواع المكملات الغذائية التي يعتمدها عمالقة كمال الأجسام
تساعد المكملات الغذائية المشتقة من مصادر آمنة وطبيعية الرياضيين في الحصول على عضلات أضخم وأكبر، فهي تمنح عضلات الجسم فرصة أكبر للتمدد واكتساب الضخامة اللازمة. إلا أن الأنظمة الغذائية الصحية، وممارسة التمارين الرياضية ستظل دائماً الأساس الذي يمنحك كتلة عضلية قوية، فبدونها لن تساعدك تلك المكملات الغذائية في الحصول على عضلات أضخم وأكثر قوة.
تعرّف معنا فيما يلي على أفضل المكملات الغذائية على الإطلاق، التي يستخدمها أهم نجوم كمال الأجسام المحترفين في العالم:
Amino 2500 APN: يحتوي هذا المنتج على أحماض الأمينو أسيد الضرورية لبناء العضلات ونمو الأنسجة العضلية، بالإضافة إلى الحفاظ على التوازن الإيجابي للنيتروجين داخل الجسم.  ويحصل الإنسان على هذه الأحماض من اللحوم الحمراء، فيما تحتوي حبة الـAmino 2500 APN الواحدة على ما يعادل 2,5 جرام من البروتين، لذلك يجب أن تتناول ما لا يقل عن الـ20 حبة قبل وبعد التمارين الرياضية. 
IsoCool: يعتبر من مساحيق البروتين القليلة التي لا تحتوي على الدهون والسكريات نهائياً، ويعد الخيار الأمثل لمن يعانون من بعض الدهون المتراكمة في منطقة المعدة، والأجناب من لاعبي كمال الأجسام.  منتج الـIso Cool  يحتوي على 23 جراماً من الأحماض الأمينية  "الأمينوأسيد"، والتي وكما ذكرنا من قبل لا يستطيع الجسم إنتاجها بمفرده، ولابد له من الحصول عليها عن طريق مصادر خارجية. 
SYSTEM PROTEIN 80: من أفضل مصادر البروتين قليلة الكاربوهيدرات والدهون، فهو يتكون من مسحوق الـWhey Protein منخفض الكاربوهيدرات والدهون وبروتين البيض، وذلك لزيادة القيمة الغذائية، وأخيراً بروتين أيزولايت أنقى أنواع البروتين وأسرعها هضماً وامتصاصاً، وأكثرها إفادة للعضلات. 
ISO Sensation 93: تحتوي الجرعة الواحدة من هذا المنتج على 30 جراماً من بروتين إيزوليت، الذي كما سبق وذكرنا هو أسرع أنواع البروتين هضماً وامتصاصاً، وأكثرها إفادة للعضلات.  كما يمتاز هذا المنتج بأنه يحتوي على نسبة قليلة من الكاربوهيدرات والدهون، ويحتوي على نسبة كبيرة من مادة الجلوتامين التي تحمي الألياف العضلية من التكسر والهدم؛ نتيجة التمارين الرياضية الشاقة، بالإضافة إلى أنها تجعل الجسم أكثر قدرة على الاستفادة من البروتينات، التي يتم تناولها عن طريق الطعام والمكملات الأخرى. 
Nature’s Bounty Vitamin C: هذا المنتج يحتوي على فيتامين C، و هو يعتبر أهم أنواع الفيتامينات لأجساد لاعبي رياضة كمال الأجسام، بسبب قدرته في زيادة نمو وإصلاح الأنسجة العضلية في الجسم، بالإضافة إلى تسريع عملية الاستشفاء العضلي.  كما يقوم فيتامين C بتحسين قدرات الجسم في امتصاص البروتين الذي يحصل عليه من تناول الطعام والمكملات الغذائية، ومساعدته في التخلص من الإرهاق والخمول، وعدم القدرة على مواصلة ممارسة التمارين الشاقة. 
WHEY PROTEIN COMPLEX 100%: هو خليط من الواي برويتن المركز، مع البروتين المعزول الأيزولات، مدمجة بمجموعة من الأحماض الأمينية ذات الامتصاص العالى، التي تساعد على عملية الاستشفاء وبناء العضلة. والأيزولايت الواي هو مصل اللبن المعزول من خلال درجة حرارة منخفضة، عن طريق نظام المعالجة المعقدة على درجات حرارة مختلفة، لضمان أعلى مستوى من الجودة للبروتين مصل اللبن وسرعة وصوله للعضلات. هذا المنتج يحتوي على الـWhey Protein المركز وبروتين الأيزولات، الذي  يتم استخراجه من الحليب عن طريق درجات حرارة منخفضة لضمان الحصول على أعلى مستوى من بروتين الحليب، بالإضافة إلى مجموعة من الأحماض الأمينية ذات الامتصاص العالي، التي تساعد على عملية الاستشفاء للتخلص من الإجهاد العضلي.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات