المقال السابق

أول تصريح لسلطان الطرب بعد وفاة والده

المقال اللاحق

سلاف فواخرجي تنضم الى مسلسل باب الحارة 8 بدور محامية

أقراطك المفضلة تكشف عن مكنونات و أسرار شخصيتك !

2016, 22 March, Tuesday لا تعليقات
 أقراطك المفضلة تكشف عن مكنونات و أسرار شخصيتك !
يؤكد الخبراء على أن كل نوع من الأقراط بإمكانه عكس شخصية المرأة التي ترتديه بشكل جذاب للغاية، لذا تابعينا كي تتعرفي الى ما تقوله أقراطك المفضلة عن شخصيتك!!
الأقراط الكبيرة المستديرة: إذا كنت من محبي الأقراط الكبيرة المستديرة، فهذا يدل على أنك شخصية اجتماعية ولديك عديد من الأصدقاء. لك شخصية مميزة، تجذب الجميع إليك، كما أنك تتمتعين بابتسامة رائعة.
الأقراط المتدلية الطويلة: أنت تحبين غير المألوف والجريء، ولكن بقدر معين من الغرابة. تحبين الألوان المليئة بالحيوية، وتفضلين أن تكوني على طبيعتك، و هذا ما يدفعك لشراء إكسسوارات يدوية راقية.
الأقراط الصغيرة : هذه الأقراط تدلّ على أنك شخص عملي وبسيط. أما إذا كنت تفضلين ارتداء كثير من الأقراط الصغيرة معا"، فهذا يدل على أنك تحبين الحصول على كل ما ترغبين فيه.
الأقراط غير التقليدية: النساء اللاتي يحبون الأقراط غير التقليدية، يكون لديهن حسا عاليا وذوقا رفيعا. فهن يتمتعن برؤية مختلفة في عالم الموضة والأزياء. تعرفين نفسك جيدا ولا تخشين المغامرة وتجربة أشياء لم تعتادين عليها من قبل.
الأقراط الدائرية الصغيرة: أصبحت هذه الأقراط أكثر عصرية، وظهر منها الشكل الدائري غير المغلق. إن كنت لا تزالين تملكين هذه الأقراط، فأنت لديك حنين كبير إلى الماضي، وهذا لا يتعارض أبدا مع اتباعك لأخر صيحات الموضة.
الأقراط المزينة بالأحجار الكريمة: أنت تميلين أكثر إلى الواقعية، و تستطيعين التفرقة جيدا بين الواقع والوهم بطريقة بسيطة في أمور الحياة المختلفة. تميلين إلى الأشياء التقليدية، وتتمتعين بروح مرحة تضفي على من حولك السعادة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات