المقال السابق

قلائد داماس المرصعة بالماس و الأحجار الكريمة الخيار الأنسب لعيد الأم

المقال اللاحق

لماذا طُرد قصي خولي من مقهى ستاربكس في الولايات المتحدة

لمحة سريعة على أجمل و أفخم مجموعات المجوهرات لشتاء 2016

2016, 18 March, Friday لا تعليقات
لمحة سريعة على أجمل و أفخم مجموعات المجوهرات لشتاء 2016


تدرك دور الأزياء العالميّة جيدا" أهميّة المجوهرات في حياة المرأة الأنيقة و المُتميّزة، لذا نجدها وفي كلّ مجموعة لها، تسعى لأن تطلق تصاميم مميّزة وصيحات جديدة في هذا المجال. سنأخذك فيما يلي في جولة على أبرز المجوهرات أو التصاميم التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالميّة، لشتاء 2016:
•    من علامة غوتشي الإيطاليّة العريقة، لاحظنا استمرار موضة الخواتم الكثيفة والمتعدّدة في اليد الواحدة، و التي برزت منذ مواسم سابقة ويبدو أنها ستبقى مسيطرة. ولكن عوضاً عن اختيار الخواتم الناعمة كما في المواسم السابقة، تطلق غوتشي موضة الخواتم الكبيرة والملفتة.
•    إنّ موضة الشراريب هي موضة رائجة في عالم الأزياء، ولكن نينا ريتشي اختارت أن تبرز هذه الموضة أيضاً في عالم المجوهرات، فقدّمت سواراً من الشراريب وتحديداً من السلاسل المعدنيّة والذهبيّة.
•    و من مجموعة برادا لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على موضة البروش، هذا الأكسسوار الذي يعود هذا الموسم بقوّة والذي يعيدنا إلى حقبة الستينيات.
•    لاحظنا موضة جديدة فيما يخضّ الأقراط ضمن مجموعة ديور لشتاء 2016، فقد اختارت ديور أن تقدّم موضة الأقراط الطويلة من طبقتين.
•    جاءت مجموعة حقائب بربري لتعكس بدورها موضة الشراريب، الأمر الذي عكس وبوضوح موضة الستايل البوهيمي والجيبسي الذي سيطر على هذه المجموعة. ولكن مجوهرات Burberry أتت من الفرو، إذ قدّمت هذه الدار البريطانيّة موضة الأساور من الفرو لشتاء 2016.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات