المقال السابق

أجمل و أحدث تصاميم مغاسل الحمّام

المقال اللاحق

سلطة سيزر ماك

هذه هي الميّزات الأكثر طلباً في المنازل الفخمة الكبيرة

2016, 18 March, Friday لا تعليقات
هذه هي الميّزات الأكثر طلباً في المنازل الفخمة الكبيرة
أجرت بعض الجهات الاعلامية مؤخراً استطلاع رأي على الأشخاص الّذين يتطلّعون إلى الحصول على منزل مترف في الوقت الحالي، أو في المستقبل القريب، وشملت الاستطلاعات الميّزات والاولويات الأكثر طلباً في المنازل المترفة، وكان أبرزها:
تقنيات التكنولوجيا: ومن ضمنها نظام أمني فائق التكنولوجيا، ومنصات اتصال في كل غرفة للإضاءة، وجهاز للتحكم بدرجة الحرارة في متناول أيديهم... ولا يمكننا طبعاً أن ننسى الستائر الّتي تعمل بنظام كهربائي لفتحها وإغلاقها!
المنظر و الإطلالة البانورامية: يريد الجميع تقريباً أن يستيقظوا في الصباح ويشربوا القهوة وهم يستمتعون بالمنظر الخلّاب الّذي يطل منزلهم عليه. و يقول 50 % من الحالمين بمنزل لا يشبه غيره إنّهم يرغبون بمناظر رائعة للبحر أو الجبل، أو مناظر للمدينة المحيطة بمنازلهم. 
المدخل الواسع: إن كنت قادرة ماديا"، يمكنك أن تنفقي بعض المال الإضافي لحماية ممتلكاتك والحصول على بوابة واسعة لمدخل منزلك، ويمكنك أن تختاريها بسياج ثقيلة لكي تتمكني من إغلاقها بإحكام. 
المناظر الطبيعية: كنت تملكين مساحات شاسعة محيطة بمنزلك، يمكنك أن تختاري او تصمّمي المناظر الطبيعية الرائعة الّتي تلائمك. و يمكنك مثلاُ أن تحافظي على العشب بشكل جيّد، أو أن تزرعي الأشجار والأزهار بألوانك المفضلة، او ان تهندسي حديثة صغيرة خاصة بك تحتوي على اجمل اصناف الورود.
مطبخ "الشيف": يُعتبر المطبخ الفاخر والمزوّد بالأدوات المتقدمة ضرورة لكل صاحبة منزل بذوق رفيع. وبحسب الاستطلاع، يشير معظم الناس الى تفكيرهم باقتناء مطبخ كبير وواسع في منازلهم.
حمام السباحة: قد لا تبدو فكرة حمام السباحة مترفة في البداية، لكن حمام السباحة في منزل مليونير تختلف عن حمامات السباحة العادية،  وهي مصمّمة بأحدث التصاميم ومحاطة بمناظر وصور رائعة، لتعكس الفخامة والروعة. 
غرفة النوم الملكية: يرغب كل امرء بعد يوم تعب طويل ان يسترخي في غرفة نوم ملكية، في منزل ألاحلام. الالوان والاكسسوارات والاضاءة من اهم العناصر التي تساهم في اعطاء الغرفة النمط الذي تحتاجه.
غرفة السينما: يمكنك الحصول على غرفة بشاشة كبيرة لمشاهدة الأفلام الّتي تختارينها، وإن اتضح ان الشاشة لا تكفي، يمكن أن تقترن مع الإضاءة المناسبة والديكور الذي يضفي أجواء حميمة على الغرفة.
 
 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات