المقال السابق

كاتو الموز والاناناس الشهي

المقال اللاحق

إستقبل إنتعاش الربيع مع عطر كوم دي غارسون الأخضر الجديد

أبرز الأمور التي تنفر المرأة في مظهر الرجل !

2016, 16 March, Wednesday لا تعليقات
أبرز الأمور التي تنفر المرأة في مظهر الرجل !
لا شك أبدا" بأن أناقة الرجل وحسن مظهره هي من أهم الأسباب التي تجذب المرأة إليه، لكن عليك أن تعلم سيدي أن الأناقة لا تقتصر فقط شراء الملابس الفخمة من الماركات الشهيرة، فهناك لمسات بسيطة تحسن من مظهر الرجل. تجنب هذه الأخطا الشائعة للظهور بأفضل إطلالة على الدوام: 
العنفقة (الشعر أسفل الشفة): يعتقد كثير من الرجال أن النساء تحب إطلاق خصلة صغيرة جدا من الشعر على شكل مربع أسفل الشفاه، ولكن الحقيقة أن معظم النساء لا ترى هذا الشعر إلا باعتباره بقعة يجب إزالتها.
المبالغة في استخدام العطور: المبالغة في استخدام العطور لن تأتي إلا بنتائج عكسية، فالمرأة تريد أن تتنسم عبير الرائحة الذكية، لا أن تفاجئها بعواصف من الروائح النفاذة.
إهمال بالأظافر: فالمرأة لا تحب الرجل الذي لا يهتم بنظافة أظفاره جيدا"، فحتى إن كان مجال عملك يستدعي العمل باليد وبالتالي الأظفار، فاحرص على نظافتها أيضا. أما أظفار القدم، فهي في الغالب تكون غير بادية، ولكن أيضا حافظ عليها نظيفة وقصيرة.
اللحية الرفيعة: النساء غالبا لا تحب ذلك الشريط الرفيع من الشعر النامي على الوجه، أما اللحية بوجه عام فهي من المفضلات عن المرأة.
إزالة شعر الجسم كله: فشعر الجسم دلالة من دلالات الذكورة التي تريد المرأة أن تراها واضحة في الرجل. ولذلك فالنساء غالبا لا تفضل الرجل الذي يواظب على إزالة شعر الجسم، وذلك باستنثناء واحد وهو شعر الظهر.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات