المقال السابق

أغرب و أروع طائرة مستوحاة من أسلوبي الفانغ شوي والطاوية

المقال اللاحق

هي هذه إمرأة أحلام كل رجل و شاب !

عليك بتغيير نمط ملابسك عندما تبدأ بخسارة شعرك !

2016, 08 March, Tuesday لا تعليقات
عليك بتغيير نمط ملابسك عندما تبدأ بخسارة شعرك !
 
تُشير الإحصاءات و البحوث الى أن ٤٠٪ من الرجال يبدأون بخسارة شعرهم حين يبلغون سن الخامسة والثلاثين، وأحياناً قبل ذلك. و الجدير ذكره في هذه الحالة، هو أنه من الضروري جدا" تعديل وتبديل أنماط ملابس الرجال الذين يُصابون بمشكلة فقدان الشعر؛ لتتناسب مع هذه المرحلة.
فخسارة الشعر تعني أن مساحة الجلد الظاهرة أكبر من ذي قبل. وبالتالي، واستناداً إلى لون بشرتك، قم باختيار ألوان الملابس التي تناسبها. لون الشعر، مهما كان، يوفر تناقضاً ضرورياً، وعندما تخسر شعرك عليك اللجوء إلى ألوان ملابسك لخلق هذا التناقض.
أصحاب البشرة الفاتحة يمكنهم الاعتماد على الألوان الداكنة.
أصحاب البشرة الداكنة عليهم اللجوء إلى الألوان الفاتحة. وبما أن العيون ستكون ظاهرة بشكل أوضح بعد خسارة الشعر، احرص على اختيار ألوان الملابس التي تجعلها تبرز. 
أصحاب البشرة الفاتحة تناسبهم الألوان البنية والكريمية والألوان الزيتية. 
أصحاب البشرة الحنطية  تناسبهم الألوان الزرقاء والسوداء والبنية. 
أما أصحاب البشرة الداكنة، فإن الألوان السوداء والبيضاء والألوان الفاتحة بشكل عام تناسبهم.كما يمكن اعتماد لون العيون كنقطة انطلاق من خلال اختيار اللون المماثل أو الداكنة، أو الفاتحة بدرجة أو درجتين من لون عينيك.
و لن ننسى تأثير الأكسسوارات الإيجابي في إطلالة الرجل الأصلع، و منها القبعات، والنظارات الشمسية، وحتى الساعات التي يمكنها أن تكون عاملاً مساعداً. النظارات الشمسية تساعد على كسر النمط الواحد للجلد الظاهر، وكلما كانت أكبر وأدكن كان ذلك أفضل. حاول الابتعاد عن النظارات المربعة أو المستطيلة الشكل، واعتمد على الدائرية أو البيضاوية.
أما القبعات، فهي خيار مثالي، سواء كانت القبعات الرياضية أو الرسمية الأنيقة. و موديلات القبعات عديدة جداً، لكن احرص عند اختيارها على تناسبها مع شكل رأسك. حاول عدم الاعتماد بشكل دائم على القبعات؛ لأنها ستجعلك تبدو كما لو تحاول إخفاء ما هو واضح وجلي.
الخيارات المثالية في هذه الحالة هي الياقات بشكلV ، والياقات العالية والمستديرة القريبة من الرقبة التي تساعد على تأطير الوجه، من دون إظهار المزيد من الجلد. وعند اختيار السترات، يجب أيضاً منح شكل الياقة الاهتمام، فحاول اختيار الياقة المثلثة الشكل والرفيعة، وابتعد عن الياقات العريضة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات