المقال السابق

طاولة المائدة المثالية لأسلوب منزلك العصري

المقال اللاحق

ثلاث خطوات بسيطة لبيت دافئ و حميم

أذكى الحيل و أهمها عند تصميم ديكور المنزل

2016, 04 March, Friday لا تعليقات
 أذكى الحيل و أهمها عند تصميم ديكور المنزل
هذا المقال يُقدّم لك سيدتي أفكارا" في غاية الذكاء، ستساعدك بشكل كبير إذا ما رغبت في تغيير ديكور منزلك، و هي:
خزائن المطبخ: إن طلاء خزائن المطبخبلون داكن، يليق جدا" بالمطابخ التي يغلب عليها اللون الفاتح، أو تغمرها الإضاءة الطبيعية بشكل دائم.  وبحسب الخبراء في المجال، فإن استعمال اللون الأزرق القاتم على سبيل الخصوص، مريح للنظر، و بإمكانك أيضا" إضافة قطع مطبخية زرقاء لتزيدي رونقه.
مزج الأنماط و الألوان: بإمكانك مزج الأشكال المستعملة في قطع الديكور، كالسجاد والطاولات الجانبية وغيرها من القطع المميزة. و لإبراز جمال هذه الأشكال، ننصحك باعتماد نفس الألوان، و من الأفضل ألا يتعدى عدد الألوان المستعمل الثلاثة في الحد الأقصى.
الأثاث الطفولي:  لإضفاء جو من المرح و التجديد على غرفة نوم أولادك، استعملي أثاثاً و ديكوراً مستوحى من نشاطات الأطفال، كأن تثبتي لوحاً للكتابة عليه بالطبشور على طول الحائط، كما تستطيعين إضافة طاولات لوضع ألعاب الفيديو عليها. 
ابتكري غرفة لعب للأولاد تحت الدرج: بإمكانك ابتكار غرفة لعب للأولاد يكون لها باب على غرفة الجلو،س بحيث يتمكن أولادك من اللعب بخصوصية، بينما تراقبينهم و أنت مرتاحة على الكنبة.
افتحي نافذة إلى خارج المنزل: إن كان حائط مطبخك قريباً من الحديقة، فإنك تستطيعين فتح نافذة إلى الخارج لتستخدميها كرابط بين المطبخ والحديقة الخارجية بحيث تضعين كراسي قرب النافذة لتجلسي وتستمتعي بالطعام والشراب في الهواء الطلق. كما تستطيعين استخدام هذه المساحة للجلوس مع ضيوفك براحة من دون الدخول إلى المنزل.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات