المقال السابق

مجوهرات شهيرة تصل قيمتها الى المليار دولار !! تعرفي إليها ...

المقال اللاحق

فان كليف أند أربلز تقدم لك أروع ساعة لاستقبال الربيع..

تصاميم مجوهرات ميكيموتو الجديدة تحية خاصة الى عاشقة اللؤلؤ

2016, 02 March, Wednesday لا تعليقات
تصاميم مجوهرات ميكيموتو الجديدة تحية خاصة الى عاشقة اللؤلؤ
معروف عن مصمم المجوهرات اليابانيKokichi Mikimoto  عشقه اللؤلؤ الذي يستعمله من مزارعه الخاصة، وبات معترفاً به على أنّه بالمستوى الجماليّ للّؤلؤ الطبيعيّ نفسه. و قد أبدع ميكيموتو في مزج اللؤلؤ و دمجه مع الذهب الأصفر أو الأبيض و الوردي أو مع الفضة، و أدخل معه حبات الألماس الفاخرة، و أحياناً أخرى الياقوت و العقيق و الأحجار الكريمة الأخرى ، ليحصل على خواتم و قلائد و أقراط باهرة ، عدا عن الدبابيس أو البروش اللؤلؤية الخلّابة . 
فمن رمز العلامة الموسيقية التي تحولت إلى بروش متألق، و هي مجموعة محدودة الإصدار دخل في تصميمها الفضّة و الذهب الأصفر و الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً مع حبتين من لؤلؤ أكويا الشهير الأبيض اللتين زينتا شارتين موسيقيتين صغيرتين حملتهما الشارة الكبيرة. 
و لفتتنا أيضا" بروشات الإكليل الدائرية التي تجسد إكليل ورق الكرز و حباته، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً و الألماس، و تجسدت ثمار الكرز بلؤلؤ أبيض مائل إلى الفضي و نقي ، بينما استخدم الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً في القطعة الثانية، و استبدل ترصيع الألماس بالصياغة و النحت ليرسم تفاصيل الأوراق، إضافة إلى اللؤلؤ المائل إلى الزهري. 
وظهر في مجموعة الدبابيس عشق الدار للتجليات الطبيعية مثل الأوراق المصنوعة من الذهب الأصفر و الأبيض مع الؤلؤ و الأشجار التي يتفرع من كل غضن ذهبي أصفر لؤلؤة جميلة و غنية ، و الحيوانات البحرية مثل حصان البحر بتفاصيله الخلابة و المصنوع من الفضة اللامعة و لؤلؤ الأكويا الذي يحيطها ذيله بعناية . 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات