المقال السابق

لن تصدقوا ما فعلته هذه الشابة الصينية لاسترجاع هاتفها

المقال اللاحق

عطر مون بلان ليجيند سبيرت يمنحك إنتعاش الربيع الراقي

أجمل التسريحات لصاحب الشعر الرمادي الجذاب..

2016, 01 March, Tuesday لا تعليقات
أجمل التسريحات لصاحب الشعر الرمادي الجذاب..
من المُتعارف عليه عالميا" أن الشعر الأشيب أو الرمادي، يُعتبر غاية في الجاذبية، فهو يمنح صاحبه طلة رجولية لا سبيل لمُقاومتها. و من هذا المُنطلق، إخترنا أن نستعرض أمامك سيدي المُقاربات المختلفة للتعايش مع طبيعة شعرك الرمادي. 
الشعر الرمادي يوحي بالرقي والقوة والخبرة، و لذلك فهو من نقاط القوة وليس الضعف كما يُخيّل لبعض الرجال، حتى ان بعض الفئات العمرية الشابة باتت تلجأ مؤخراً الى صبغ شعرها باللون الفضي للحصول على الطلة المتميزة الخاصة بالشعر الأشيب.
الشعر الرمادي قد يكون جزءاً من التقدم بالسن وقد يظهر قبل أوانه، لكنه في كلتي الحالتين جذاب وجميل ويمنح الرجل طلة تختلف بشكل كلي عن غيره.
بعض الرجال، و خصوصاً الشباب منهم، لا يتقبلون واقع غزو الشيب لرؤوسهم.  وصحيح أننا ننصح بتقبل الواقع لأنه سيخدم طلتك، لكن في حال كان الخيار هو اللجوء الى تغطية الشيب، فهناك بعض القواعد المتعلقة بصبغ الشعر والتي يجب اتباعها، و هي:
اللون يجب أن يتناسب مع لون البشرة، سواء كان قريباً من لون شعرك الاساسي، أو في حال قررت الذهاب في اتجاه مختلف كلياً وتجربة ما هو جديد ومختلف، لا يجب إطلاقاً اللجوء الى الصبغات التي تتضمن لمعاناً، الالوان الخالية من اللمعان هي الخيار المثالي.
قصة الشعر يجب أن تكون قصيرة، وإلا ظهرت الاختلافات بين الجذور والشعر بشكل سريع، وبالتالي قد تجد نفسك تقوم بصبغ شعرك بمعدل أعلى من الطبيعي، بشكل عام قد يحتاج الرجل إلى صبغ شعره كل ٣ أسابيع في حال كانت القصة قصيرة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات