المقال السابق

الأطباء يحذرون من بدء أعمالكم قبل هذا الوقت

المقال اللاحق

تصريحات صادمة و مثيرة للقلق حول مصير الأرض من وكالة ناسا

المشروبات الغازية الخاصة بالريجيم هذه خفاياها

2016, 27 February, Saturday لا تعليقات
المشروبات الغازية الخاصة بالريجيم هذه خفاياها


كلمة "دايت" في المشروبات الغازية لا تعني أبدا" أنها صحية، أو أنها حلًّا مناسبًا لمتتبّعي الحميات الغذائية أو الأشخاص الذي يعانون من داء السكري. فقد أثبتت الأخطار التي يؤديها الإستهلاك اليومي للمشروبات الغازية، وبخاصة الدايت منها. إليكِ بعض المعلومات التي تجهلينها عن هذا النوع من المشروبات:
•    تُضعف الأسنان: يحتاج حمض الفوسفوريك الموجود في هذه المشروبات لحوالى 10 دقائق للدخول إلى مينا الأسنان وإضعافها، في حين تستغرق المحليات الصناعية وقتًا أقلّ لخداع الجسم بسدّ حاجاته من السكر.
•    الفرق بين الصودا الدايت والصودة الخالية من السكر: لا يحتوي أي من هذين المشروبين على السكر، إذ يتم تحليتهما بواسطة السكر الصناعي (الأسبرتام)، إنما الفرق الوحيد بينهما هو أنّ طعم الصودا الخالية من السكر يشبه طعم الصودا العادية.
•    تؤدي إلى ظهور البثور والحبوب: يعود ذلك إلى مستويات الأسيد العالية فيها، والتي تؤدي إلى إختلال معدلات الـPH في الجسم، وبالتالي إلى ظهور هذه البثور على البشرة.
•    خلطة الصودا الدايت تختلف تمامًا عن الصودا العادية: الصودا الدايت ليست صودا عادية مع سكر صناعي بدلًا من الطبيعي إنما لكل واحدة منهما وصفة مختلفة وبالتالي طعمًا مختلفًا.
•    الصودا الدايت تجعل جسمك يطلب السكر: بخلاف الصودا العادية التي تحتوي على السكر الطبيعي والتي تؤمن حاجة الجسم منه، فإنّ الصودا الدايت تجعل جسمك يحتاج أكثر إلى السكر لأنها لا تزوّده بالسكر الحقيقي الذي يحتاجه
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2020 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات