المقال السابق

شاريول تجمع بين السوار الرقيق و الساعة في تصميم يخطف الأبصار

المقال اللاحق

الفراشات الماسية نجمة ساعات غراف الجديدة

مجموعة إمبيريال الخاصة بعاشقات اللؤلؤ

2016, 23 February, Tuesday لا تعليقات
مجموعة إمبيريال الخاصة بعاشقات اللؤلؤ

تمتاز المجموعة الجديدة من علامة  "إمبيريال"Imperial   المُتخصصة بصناعة مجوهرات اللؤلؤ، بكونها تنضح بالأنثوية، مع لمسات خاصة من الزخارف و الماس المرصّع والذهب الخالص، بينما تسكن اللآلئ قلب تلك المجموعة بألوانها المتميزة و النادرة و أشكالها الكروية المشذبة وسطحها المصقول الناعم.
المجموعة تحمل إسم "لآلئ ويندسور"WINDSOR PEARLS، و قد أعلنت الدار من خلالها أن مزارعي اللآلئ أخيراً توصلوا إلى حبات من اللؤلؤ الأكبر حجماً، بحيث تصل الواحدة منها 13-15 ملم و أكثر دائرية. جاءت النصاميم متنوعة للغاية، مع تنوع ألوان اللؤلؤ الموجودة فيها من اللون الزهري الفاتح إلى القرمزي و الأبيض السكري، و انقسمت معادنها الثمينة ما بين الذهب الوردي عيار 14 قيراطاً و الفضّة العريقة و المبتكرة.
إنه مزيج راقٍ و أنثوي للغاية، ما بين الذهب الوردي عيار 14 قيراطاً مع لؤلؤ متنوّع الأبعاد، مثل القلادة بلؤلؤة زهرية يبلغ قطرها ما بين 13 و 14 ملم من لؤلؤ ويندسور محاطة من جانبيها بأشبه بكماشتين من الذهب الوردي مزخرفة على شكل دانتيل ناعم، مع سلسلة ذهبية أيضاً، وبذات التصميم أيضاً سحرتنا أقراط متدلية من حبتي لؤلؤ دائريتين باللون الزهري الحالم.  وأضيفت إلى اللؤلؤ الزهري في أحد الخواتم ترصيعات من أحجار السافير الوردي على أربعة حوامل من الذهب الوردي عيار 14 قيراط لتعطي الخاتم طابعاً كلاسيكياً مثيراً، أما الماس فوجدناه مرصعاً و مزخرفاً على حامل خاتم بحبة لؤلؤ قرمزية داكنة بأسلوب ناعم وجميل.
كما و لا بد من أن نُسلّط الضوء على طوق خلاب بطول 21 إنشاً ، مكوّن من 24 حبّة من اللؤلؤ الأبيض بحجم 14-15 ملم، و متوزع داخل أقفاص مزخرفة من الفضة اللامعة، هذا الطوق هو واحد من قطع طقم مؤلف من سوار و قلادة و أقراط بذات التصميم.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات