المقال السابق

تعرفوا معنا الى معايير وسامة الرجال في بعض دول العالم

المقال اللاحق

زيّن معصمك بأجمل و أفخر تصاميم الساعات

كيف تختار سروال الجينز الأنسب لك، و بكل أناقة...

2016, 23 February, Tuesday لا تعليقات
كيف تختار سروال الجينز الأنسب لك، و بكل أناقة...
هو من القطع الأساسيّة التي يجب توفّرها في خزانة كلّ شخص، سواء أكان ذكراً أم أنثى. و لكن عند شراء الجينز، تبرز أمامنا خيارات عديدة وتصميمات متباينة، تضعنا في حيرة من أمرنا قبل إختيار السروال الأنسب... و بهدف مساعدتك، إليك هذه النصائح الهامة:
إختر السروال المناسب لجسمك: فإذا كنت مثلا" من أصحاب الجسم النحيل، فإن الجينز الواسع غير مناسب، والأفضل اللجوء إلى التصميمات الضيقة. هناك أيضا الجينز ذي القَصّة المستقيمة Straight Cut، والذي يمنحك مظهرا أنيقا في المناسبات.
التصميم الكلاسيكي: احتفظ في دولاب ملابسك بأحد سراويل الجينز الكلاسيكية، بلون أزرق أو أسود أو أي لون داكن عموما.
راعي نوع الحذاء:  من الضروري جدا" أن يتناسق الجينز مع الحذاء، من حيث التصميم أو اللون. فالحذاء الرياضي يتلاءم مع الجينز ذي القصة المستقيمة أو الضيقة عند القدم، ولن يكون مناسبا مع التصميمات الواسعة عند القدم.
المقاس: يجب قبل الشراء أن تجرب ارتداء السروال، فلا ينبغي أن يكون واسعا جدا أو ضيقا جدا، خصوصا عند منطقة الحوض، ولكن الطول أقل أهمية حيث يمكن تعديله في أي وقت.
الطول المناسب: يكون طول الجينز مناسبا عندما يصل السروال إلى رباط الحذاء، فلا ينبغي أن يكون طوله فوق الحذاء أو أن يتراكم فوقه. 
راعي المناسبة:  إذا كنت سترتدي الجينز في مقابلة رسمية أو اجتماع عمل أو مناسبة شبه رسمية، فتجنب أن يكون مبهرجا أو مزخرفا بأي إكسسوارات. أما في غير المناسبات الرسمية، فيمكنك الاختيار حسب ذوقك.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات