المقال السابق

لمحة سريعة عن أبرز الماركات العالمية في صناعة الساعات الفخمة

المقال اللاحق

لإطلالة فاخرة لا تشبه سواها، إليك روائع شانيل البراقة !

أجمل تصاميم المجوهرات و أفخرها من توقيع بلغاري

2016, 22 February, Monday لا تعليقات
أجمل تصاميم المجوهرات و أفخرها من توقيع بلغاري
لا تكتمل أي إطلالة تختارينها دون إرفاقها بمجوهرات أنيقة، لذا عليكِ ألا تتردّدي في تزيين ملابسك بمجوهرات مميّزة، ويمكنكِ أن تختاريها إما ناعمة و رقيقة، و إما ملفتة وكبيرة بحسب ذوقك الخاص .
و إذا كنتِ تحبّين الإطلالة الناعمة و المجوهرات الناعمة، فنحن ننصحك بالإطلاع على مجموعة مجوهرات بولغاري الجديدة،"1" B.ZERO1. هذه المجموعة المستوحاة من المدرّج العالمي الشهير "كولوسيوم"، الذي كان في القديم حلبة للمصارعة، و قد صنعتها الدار تقديراً للعاصمة الإيطاليّة روما، و هي تعكس روعة المدينة وهذا المكان الأثريّ.
مجموعة "11 " B.ZERO أبصرت النور على مرّ أعوام سابقة، وها هي هذه الدار تعيد تقديمها اليوم مع تصاميم جديدة تتّسم بدمج الخزف، الذي يُعتبر مادة ابتكاريّة وغير تقليدية، مع أحجار الألماس، كما أنها تضمّ التصاميم المزيّنة بالخزف الأبيض المقولب ضمن حبيبات متعددة الأشكال، كما أنّ خواتم هذه المجموعة تعكس البساطة و الرفاهية، و أتت بالخزف الأسود أو الأبيض يعزّزها صفّ الألماس الراقي.
و إلى جانب الخواتم، تأتي القلادات الجديدة والبرّاقة بالذهب الزهري، وهي متوفرة من الخزف الأبيض والأسود، مع الكثير من الألماس على الحواف. أما الشكل اللولبي، فقد تمّ تجسيده من خلال الأساور الناعمة الجديدة التي تقدّمها الدار من الذهب الزهري أو الأبيض، مع صفّ من الألماس داخل الشكل اللولبي، أو بإصدار من الذهب الزهري.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات