المقال السابق

واحدة من أفخم تصاميم الساعات العالمية للرجل الأنيق و الكلاسيكي

المقال اللاحق

حضري منزلك لاستقبال فصل الصيف المنعش

أفضل أنواع كريمات الحلاقة و ما بعد الحلاقة

2016, 22 February, Monday لا تعليقات
أفضل أنواع كريمات الحلاقة و ما بعد الحلاقة
إذا أردت عزيزي أن تُتمّ عملية الحلاقة بسهولة، و بأقل جروح ممكنة، ينبغي عليك أولا اختيار الأدوات والمنتجات المناسبة، ثم استخدام أسلوب حلاقة بسيط. و في هذا السياق، تعرف معنا على أفضل أنواع كريمات الحلاقة بحسب "ديفيد أليكسندر"، الخبير البريطاني المتخصص في العناية بشعر الرجل:
كريم Suavecto Premium Blends: يبلغ ثمنه حوالي 10 دولارات، ويمكن أن نضيف إليه كريم ما بعد الحلاقة Suavecto Premium Blends Aftershave Balms.
كريم Duke Cannon Superior Grade: يُعتبر من أفضل كريمات الحلاقة، وبسعر معقول أيضا يبلغ حوالي 12 دولاراً. ويمنحك الكريم الترطيب المناسب، ويمنع تهييج الجلد.
كريم The Dreadnought أو Bluebirds Revenge: ينتج الكريم رغوة ممتازة، ويجعل الجلد أملس للغاية لدرجة عدم الإحساس باحتكاك ماكينة الحلاقة، ما يمنع تهيج الجلد، وقد لا تحتاج إلى استخدام مرطب بعده. ويبلغ ثمن الكريم حوالي 22 دولاراً، وتكفي العبوة للاستخدام لمدة تصل إلى 3 أشهر.
كريم Geo. F. Trumper's Rose: يصنع الكريم رغوة ممتازة ويمنح درجة عالية من ترطيب البشرة، إلا أن المدهش أكثر هو رائحة الورد المنعشة، التي تعتبر أفضل بداية ليوم جديد. و يمكنك شراء الكريم، الذي يصل ثمنه إلى 24 دولارا، عبر أمازون .
كريم Taylor of Old Bond Street Mr. Taylor's Shaving Cream: فبالرغوة الغنية والترطيب الممتاز، سيمنحك الكريم واحدة من أفضل تجارب الحلاقة على الإطلاق. وإضافة إلى ذلك، هناك أيضاً الرائحة الذكية والمنعشة للكريم.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات