المقال السابق

بين الثوب الجاهز، و الثوب المفصل على ذوقك، أيهما الأفضل ؟!!

المقال اللاحق

العمل تدعو عملاءها للإبلاغ عن مخالفات التأنيث ... وتؤكد: مستمرون بالتفتيش السري لرصد المخالفات وإيقاع العقوبات

لا تتوقف عن ممارسة هذه التمارين لأي سبب من الأسباب

2016, 19 February, Friday لا تعليقات
لا تتوقف عن ممارسة هذه التمارين لأي سبب من الأسباب
تختلف التمارين الرياضية من حيث الفائدة التي تمنحها لجسمك، فو من هذا المنطلق، سنعرفك فيما يلي على 5 تمارين ننصحك بألا تهمل ممارستها على الإطلاق، و تحت أي ظرف من الظروف:
تمرين Bench Press :إذا كنت تمارس التمارين الرياضية في النادي أو في الصالات الرياضية، فمن المؤكد أنك على علم بأن هذا التمرين هو أساس تمارين عضلات الصدر، فبدونه لن تمتلك عضلات صدر كبيرة وقوية. 
تمرين Pull-up : يعتبر هذا التمرين من التمارين الشاملة التي تستهدف جميع عضلات الجزء العلوي من جسدك، فأنت تعتمد على عضلات الذراعين والصدر، بالإضافة إلى الظهر والأكتاف، وصولاً إلى عضلات البطن، للقيام بهذا التمرين الشاق جداً، خصوصاً إذا كنت لاتزال مبتدئاً. 
تمرين Deadlift:   يستهدف جميع عضلات القدمين بشكلٍ رئيسي، بالإضافة إلى عضلات الظهر السفلية، ولكن يجب عليك أن تُراعى وضع ظهرك بشكل مستقيم، واختيار الأوزان المناسبة قبل البدء بممارسة هذا التمرين.  وإذا كنت لا تمتلك القضيب الحديدي "البار" ووحدات الأوزان الحديدية، يمكنك ممارسة هذا التمرين؛ من خلال شراء وحدة أوزان تمسك باليد من أحد المتاجر الرياضية وممارسة التمرين التالي. 
تمرين Split Squat : يستهدف جميع عضلات القدمين بشكلٍ عام، والعضلات الأمامية بشكلٍ خاص، وكما هي الحال بالنسبة لتمارين الجزء السفلي من الجسم، دائماً يجب عليك التأكد من استقامة وضعية الظهر؛ حتى لا تصاب بالأذى.
تمرين PLANK  : يستهدف هذا التمرين جميع عضلات البطن، ورغم ما يبدو عليه هذا التمرين من السهولة، فإنك سوف تشعر عند ممارسته بأنه أصعب التمارين التي مارستها في حياتك، ولن تحتاج سوى لبعض المساحة الخالية في منزلك لممارسة هذا التمرين. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات