المقال السابق

ولادة هاتين التوأمين تترك والديهما في حيرة

المقال اللاحق

تجنبي هذه الأخطاء عند اختيار الستائر و تركيبها

كيف تختارين غرفة الطعام الأفضل، وكيف تختارين موقعها المثالي...

2016, 16 February, Tuesday لا تعليقات
كيف تختارين غرفة الطعام الأفضل، وكيف تختارين موقعها المثالي...
من المهم جدا" أ، تكون غرفة السفرة، أو غرفة الطعام متناغمة مع الأسلوب الذي اخترته لمنزلك، كما أنه من الضروري جدا" إختيار الغرفة المناسبة لاعتمادها في إجتماعات العائلة اليومية، إليك هذه النصائح:
طاولة الطعام:  عليك اختيار طاولة عريضة ، بحيث تؤمن لكلّ ضيف مساحة 60 سنتمتراً خاصة به، كي يستطيع أن يتناول وجبته بكل ارتياح ويتحرّك بيديه من دون أن يصطدم بمن يجلس الى جانبه. عادةً يُنصح أن توضع الطاولة في الوسط، الاّ إن كانت الغرفة كبيرة جداً فعندها من الأفضل أن تضعي الطاولة الى جانب حائط أو جدار لحميمية أكثر. 
الكراسي:   إهتمّي لنوعية الكراسي وراحتها، و إنتبهي من الوقوع في فخّ الصيحات كالكراسي الحديدة أو المقاعد من دون ظهر، فقد يمضي الحضور وقتاً طويلاً في غرفة الطعام.
الثريا:  انتبهي بتعليقها فوق مكان الجلوس بـ90 سنتمتراً. لا تخافي من اختيار قطعة كبيرة، فتذكّري أنك في غرفة السفرة يجب أن تهتمي بتعبئة المساحة العمودية كالأفقية على حدٍّ سواء. 
خزانة أدوات المائدة: اختاري خزانة لأدوات مائدتك إرتفاعها من 90 الى 100 سنتمترات. اهتمّي أيضاً لاتّساعها من الداخل كي توضّبي فيه الأطباق والأوعية الكبيرة. يمكنك استخدام سطحه للتزيين والعرض لا للتخزين. 
السجاد: من الغرف التي لا يجب أن تنزعي منها السجاد هي غرف السفرة؛ فإضافةً الى الجمالية التي تضفيها عليها، فإنّها تمتصّ الصوت والضجيج وكأنها عازل أرضي في هذه الغرفة التي تحتاجين فيها الى الهدوء. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات