المقال السابق

ريم عبد العزيز: أتمنى أن تتغيّر الصورة النمطية للمرأة في الأعمال الشامية

المقال اللاحق

شابة كولومبية تحتفل ببلوغها الخامسة عشرة رغم اصابتها بمرض الشيخوخة المبكرة

راغب علامة يحيي حفل تيجان في العاصمة الاماراتية أبو ظبي

2016, 18 January, Monday لا تعليقات
راغب علامة يحيي حفل تيجان في العاصمة الاماراتية أبو ظبي
تألق الفنان راغب علامة بحفل في إمارة أبو ظبي أقامه السيد وائل الشياطي المدير العام لشركة تيجان العقارية، بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاح للشركة، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ورجالات المجتمع من دول عربية عديدة وأوروبية متنوعة احتشدوا ليستمعوا له.
وغنّى راغب أجمل أغنياته التي عرفه الجمهور العربي من خلالها، وسطع نجمه فيها حتى بات في كل بيت عربي منذ ثلاثين عاما وحتى اليوم. واعتلى أيمن زبيب مسرح الغناء وشارك راغب بأغنيات عديدة ألهبت القاعة. وفي تصريحات خاصة أكد الشياطي أنه عاش السعادة لإجتماع الأحبة في حفل تنظمه شركته، مشيراً إلى أن هدفه من وراء الحفل كان تجميع الناس مع بعضهم، معرباً عن نشوته باجتماع أهل الفن والثقافة والإعلام ورجال المجتمع ومن دول مختلفة الثقافات.
بينما عبّر راغب علامة عن سعادة عارمة عاشها لكونه غنى بدعوة من الشياطي، واصفا الأخير بأنه شبيه له في مسيرته ورحلته نحو النجاح. وقال:" يكفي أن السيد وائل انطلق مثلما انطلقت أنا، من تحت الصفر، حتى تمكن من الوصول إلى ما طمح إليه منذ شبابه الأول". وكان من بين أبرز الحضور الفني في الحفل النجم السوري سامر المصري الذي تفاعل مع صوت راغب وأيمن زبيب بنشوة بدت واضحة على معالم وجهه. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات