المقال السابق

هذه العلامات هي دليلك المبكر للإصابة بمرض السرطان

المقال اللاحق

لا تعيري هذه الخرافات الغذائية أي اهتمام!

هذه الخلطات الطبيعية تخلصك نهائيا من حبوب الظهر المزعجة

2016, 16 January, Saturday لا تعليقات
 هذه الخلطات الطبيعية تخلصك نهائيا من حبوب الظهر المزعجة
قد تكون هذه الحبوب التي تسبب الحكاك في الشتاء تحت الكنزات الصوفية، نتيجة حساسية أو مرض معين، أو في بعض الأحيان تحتاج الى بعض العلاجات البسيطة للتخلص منها. و لهه الغاية، فنحن ننصحك بتجربة هذه العلاجات المنزلية للتخلص من حبوب الظهر نهائيا":
خل التفاح: من الضروري جدا" تخفيف حموضته بالماء، ثم تغميس قطعة من القطن في المزيج وفرك الظهر. يجب نقع الجسم بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة قبل الإستحمام، ثم غسل الجلد بالماء الفاتر قبل استعمال الصابون.
زيت الأفوكادو: من أشهر الأسباب لظهور الحبوب في البشرة هو جفافها، لذلك من المهم جداً ترطيب بشرة الظهر، وليس من مرطب أفضل من زيت الأفوكادو المرطب الطبيعي للبشرة. ويجب نقع البشرة فيه 10 دقائق قبل الإستحمام.
ملح البحر الميت: إمزجي في كوب من الماء 4 ملاعق من ملح البحر الميت، ثم إدهني الظهر فيها، و من الممكن الإستعانة بشخص لمساعدتنا على التقشير. ولكن يجب التنبه الى ضرورة أن يتم تقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع.
بياض البيض: للشخص الذي يعاني من حساسية على البيض لا ننصح باستخدامه، أما في الحالات الطبيعية، فمن الممكن استعمال بياض البيض كماسك لنقع الظهر 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات