المقال السابق

إبداعات روبيرتو كافالي لموسم صيف 2016

المقال اللاحق

علامةPublic School التجارية تعرض مجموعتها الجديدة في دبي

مستحضرات كوزموبوليت الجديدة من ديور لخريف 2015

2015, 27 September, Sunday لا تعليقات
مستحضرات كوزموبوليت الجديدة من ديور لخريف 2015
أطلق المصمم "بيتر فيليبس" مجموعة مستحضرات التجميل الجديدة من دار ديور، لموسم خريف 2015 ، بعنوان "قائمة مكياج النساء". هذه المجموعة " Cosmopolite" ركزت على ماكياج العيون بشكل كبي، و نستعرض فيما يلي أبرز ما تتضمنه من مستحضرات : 
ظلال العيون"Addict Fluid Shadow"  : إنه سائلٌ خفيف ومزودٌ بلمعان عالٍ يصبح جافا في بضع ثوان. تقوم سلسلة ألوانه بالإمساك بالضوء كما يمكنها أن تعكسه. يتألّف هذا الظّلال من ست تدريجات لونية فاخرة تمتاز بلمعانها، من اللون "الفضي و المعدني" ووصولا إلى لون البيج الذهبي أو اللون البني العام.
قلم الحواجب Bold Line: باإضافة الى التدريجات اللونية الأربع المتوفرة، يتواجد هذا القلم الإحترافي الآن بتدريجتين جديدتين بلون رمادي وهو يجمع بين دقة مادة الشمع ولمسة البودرة، وتلائم هاتان التدريجتان على الأكثر، اللون الأشقر أو الألوان البنية الفاتحة.
حمرةُ الوجه Cheek Stick: يمنحكِ نتائج خاصةً بك وذلك بحسب الإطلالة التي تودين القيام بها, فبالإمكان استخدامه لإظهار الوجنتين بشكل ناعم, أو على العكس من ذلك, أي لخلقِ تأثير فاتنٍ يُظهِرهما وكأنهما منحوتتين تماما.
طلاء الأظافر: بتدريجاته اللونية القوية والمتقنة دائما من أجل فصل الخريف، صاغ لنا مستحضر ديور للأظافر سلسلة من الألوان الخريفيّة الجميلة . 
قلم الشّفاه Diorblush Cheek Stick : تتألّف هذه السّلسلة من خمس تدريجات تداعب الشفاه انطلاقا من لون البيج الفاهي و وصولا إلى خشب الورد, ومن الأحمر الذي يمتاز بانوثته الفائقة ووصولا إلى لون الموكا البني.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات