المقال السابق

تعرفي الى حيل البرايمر الجمالية

المقال اللاحق

مجموعة ألتا مودا من دولتشي أند غابانا لخريف و شتاء 2015

مجموعة العطور المنزلية الجديدة من ديبتيك

2015, 20 July, Monday لا تعليقات
مجموعة العطور المنزلية الجديدة من ديبتيك
هي مجموعة أنيقة بالمظهر و المفعول، تضفي على بيتك احساسا" رائعا" بالانتعاش و الرقي، تعرفي اليها معنا:
I. المعطِّر الزجاجي بتصميم الساعة الرملية: يجسد هذا المنتج خبرة “ديبتيك” الفريدة وقدرتها على إبداع منتجات جريئة من شأنها إثراء الحياة اليومية إلى أقصى الحدود. وتم تصميم هذا المعطِّر لإضفاء لمسة خاصة على المكاتب أو المكتبات، أو حتى تزيين الطاولة المحاذية للسرير مع مجموعة من الكتب المفضلة.
II. بخاخ الغرف: تم ابتكار هذا البخاخ على شكل ماء تواليت للمنزل، وهو يضفي لمسات متـرفة سرعان ما تثري أجواء الغرف تاركةً رائحة العطر تعبق بالكثافة المطلوبة. ويمكن استخدام السحر الأثيري الذي ينضح به هذا البخاخ لتعطير الستائر والأقمشة والأغطية والوسائد.
III. الشموع العطرية: جاءت هذه الشموع العطرية ثمرة خبرة “ديبتيك” العريقة، حيث تستحضر روائحها المترفة الكنوز العطرية التي تزخر بها الطبيعة.
IV. المعطِّر الكهربائي: يتجلى الطابع العصري المميز لهذا المنتج من خلال تصميمه الجميل، وتقنيته الفريدة، وأسلوبه البسيط والإبداعي في آنٍ معاً. وهو يتألق بين منتجات العطور المنزلية الجديدة من “ديبتيك”، حيث يتماهى بسهولة بالغة مع أي مكان يوضع فيه ليعزز سحر الأجواء المحيطة إلى أقصى الحدود.
V. الشموع العطرية البيضوية: نجحت “ديبتيك” في ابتكار المنتج العطري الأكثر عصرية وإبداعاً عندما اكتشفت استخداماً جديداً للشمع العطري الذي بات مؤخراً شائع الاستخدام في المنازل. وتنطوي الشموع العطرية على فكرة جديدة كلياً مستوحاة من أكياس الخزامى الصغيرة التي كانت تصنعها الجدات قديماً، وهي تتسم بتصميم فريد يمكن استخدامه لغرض التزيين أو نشر الروائح العطرة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2020 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات