المقال السابق

دليلك المفصل لاختيار الحذاء المثالي

المقال اللاحق

اليك هذا الماكياج لاخفاء شحوب وجهك

حاربي آثار التقدم في السن

2015, 16 July, Thursday لا تعليقات
حاربي آثار التقدم في السن
الظهور بمظهر شاب وحيوي هو أهم الأمور لدى السيدات اللاتي يحببن دائمًا أن يظهرن بصورة مشرقة وطلة شبابية نابضة بالحياة، وللحصول على طلة مميزة تبعد عنك آثار العمر التي لا محال منها، إليك طرق سرية لتفادي آثار التقدم في السن والظهور بعمر أصغر من دون الحاجة إلى عناء التكلفة المالية العالية:
التمارين الرياضية، ممارسة التمارين الرياضية لنصف ساعة يوميًّا يساعد في إفراز هرمونات الإندورفين التي تحسن الشعور العام وتحسن حال البشرة، كما أنها تساعد على تحريك الدورة الدموية التي تعطي إشراقًا ونضارةً لصحة الوجه.
سماكة الحاجب: لا تهملي حاجبيك وتتركيهما بخط رفيع فمع تقدم العمر يفقد الحاجب الكثير من كثافته لذا اعتمدتِ على تسميك رسمة حاجبيك وملء فراغاتهم بقلم كحل العين أو بودرة الحاجبين لأنه سيوحي بعمر أصغر.
التجاعيد حول العين: اتبعي أفضل الطرق العلاجية للتخلص من التجاعيد تحت العين والتي تشمل بعض الكريمات التي تدخل في صناعتها مادة السيليكون والتي تملأ التجاعيد والمسام الكبيرة.
تخلصي من الجيوب تحت العين هناك حلول للتخلص من انتفاخ الجيوب تحت العين، مثل وضع أكياس الثلج أو كمادات الشاي. كما توجد كريمات ومنتجات طبية للتخلص من الانتفاخ.
تسريحة الشعر: قد تستغربين إن قلنا لك أنّ تسريحة الشعر وربطه كذيل الفرس إلى الوراء يضفي عليكِ مظهرًا شابًّا حيث يرفع الخدود ويعطي الوجه شباباً مع إسدال بعض الخصل على الجانبين حول الوجه لإعطاء مظهر أصغر.
ابتعدي عن البودرة، تجنبي وضع البودرة على الوجه واستخدمي كريمات الأساس أفضل لتظهر وجهك بمظهر رطب وملئ بالحيوية والنضارة خاصةً إن كنتِ من أصحاب البشرة الجافة.
ابتعدي عن القلق تجنبي كل ما يوترك ويؤثر على صحتك النفسية من توترات ومشاكل مقلقة؛ فالمشاكل تؤثر على الصحة النفسية والعصبية التي تظهرك بمظهر أكبر عمرًا مما أنت عليه
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات