المقال السابق

المانية في الخامسة والستين تنجب اربعة توائم يضافون الى اولادها الـ13 الاخرين

المقال اللاحق

الكاكي يُلون الموضة في صيف 2015

هدف بدء تسجيل المُنّشآت لتقديم برامج تدريب صيفية للطلاب والطالبات.. الأحد المقبل

2015, 23 May, Saturday لا تعليقات
هدف بدء تسجيل المُنّشآت لتقديم برامج تدريب صيفية للطلاب والطالبات.. الأحد المقبل
يبدأ صُندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" يوم الأحد 6 شعبان 1436ه الموافق 24 مايو 2015م فتح باب التسجيل لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة في تقديم برامج تدريبية للطلاب والطالبات في فترة الصيف وفقا للأمر السامي الكريم رقم(7/ب /2942)، وقرار معالي وزير العمل رقم(1/1047 ) ، ويمكن للمنشآت المشاركة التسجيل من خلال رابط برنامج التدريب الصيفي على الموقع الإلكتروني لـ "هدف": https://saifi.hrdf.org.sa والذي يستمر حتى 22 رمضان المقبل.
وأكّد نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم التدريب الدكتور محمد العبد الحافظ، أنّ دور مُنّشآت القطاع الخاص المشاركة في برنامج التدريب الصيفي يرتّكز على عِدة محاور، منها المُساهمة في الدعم وفق النِسب المُحدّدة في القرار الوزاري رقم  (1047/1) وتاريخ 8/3/1429هـ، وتنّفيذ التدريب  سواءً التدريب على رأس العمل أو التدريب لدى الجهات التدريبية، وإصدار شهادة للمُتدربين بعد انتهاء المدة التدريبية المحددة.
وحث العبد الحافظ، المنشآت في القطاع الخاص التي لديها25 عاملاً فأكثر إلى المساهمة وفق النسب المحددة في القرار الوزاري بشأن التدريب الصيفي، وتأكيد المُشاركة في التدريب الصيفي على رابط البرنامج في الموقع الإلكتروني لـ "هدف"، مؤكّداً أهمية الالتزام بجودة التدريب والانضباط وغرس قِيم العمل في الطلبة المستفيدين من التدريب، وذلك من أجل إكسابهم المهارات والخبرات المناسبة، لتكّون عوناً لهم في الدخول إلى سُوق العمل، حينما يحصل المُتدرب على فرصة وظيفية  بأي من  القطاعات التي نال  فيها دورات تدريبية، أو اكتسب مهارات وخبرات تؤهله لهذا العمل.
وأضاف الدكتور محمد العبد الحافظ: أن الصندوق يسعى لتيسير مشاركة المنشآت في البرنامج التدريبي، حيث تم إعداد دليلاً إرشاديا للمنشآت على الموقع الإلكتروني للبرنامج لشرح كيفية المشاركة.. 
وكان صُنّدوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، قد فتح الأسبوع الماضي باب التسجيل أمام الجهات التدريبية الراغبة في تقديم برامج تدريبية للطلاب والطالبات خلال فترة الصيف، حيث يستمر التسجيل للجهات التدريبية حتى 15رمضان المقبل. والجدير بالذكر أن البرنامج التدريبي يبدأ بإذن الله يوم الأحد 10 شوال 1436 .
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات